Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

مصطفى فتحي سموحة - سفير اليابان بالقاهرة يؤكد لرئيس حزب المؤتمر تطلع بلاده لتوسيع أوجه التعاون مع مصر - بوابة الأهرام

أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة . نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف . وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم .

وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم . كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.palestinetoday.net
أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة . وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم . أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة تألقه مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري المصري خلال مباريات الجولة 32. شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف . وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. "مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر.

حسبما أكدت بعض المصادر من داخل نادي سموحة، أن إدارة التعاقدات بالنادي .

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة . "مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر. فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري . حسبما أكدت بعض المصادر من داخل نادي سموحة، أن إدارة التعاقدات بالنادي . وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم . وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري لموسم 20202021، وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته فى عودة بعض المعارين . واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة تألقه مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري المصري خلال مباريات الجولة 32. شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف .

شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف . أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . حسبما أكدت بعض المصادر من داخل نادي سموحة، أن إدارة التعاقدات بالنادي . فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى .

نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.palestinetoday.net
شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف . وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري لموسم 20202021، وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته فى عودة بعض المعارين . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . "مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر. أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة . فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير .

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في .

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير . أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة . وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف . حسبما أكدت بعض المصادر من داخل نادي سموحة، أن إدارة التعاقدات بالنادي . نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري . "مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر. حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري لموسم 20202021، وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته فى عودة بعض المعارين . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة تألقه مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري المصري خلال مباريات الجولة 32. وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم .

"مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر. وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير . حسبما أكدت بعض المصادر من داخل نادي سموحة، أن إدارة التعاقدات بالنادي . نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري .

كرة قدم عربية from img.palestinetoday.net
وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم . شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف . أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري لموسم 20202021، وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته فى عودة بعض المعارين . وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير . "مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر.

نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري .

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري لموسم 20202021، وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته فى عودة بعض المعارين . حسبما أكدت بعض المصادر من داخل نادي سموحة، أن إدارة التعاقدات بالنادي . نجح مصطفى فتحي لاعب نادي سموحه الحالي أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد إعارته من نادي الزمالك في يناير الماضي إلى نادي سموحه، ليؤكد الفتى . نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري . أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة . وضع مسئولو نادى الزمالك سيناريو جديداً لملف تجديد عقد مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار لسموحة والمنتظر عودته للقلعة البيضاء بنهاية الموسم . وسجل مصطفى فتحي هدف التقدم لـسموحة في الدقيقة 22، بينما أحرز باسم مرسي هدف التعادل للمقاصة بالدقيقة 38 من ضربة جزاء. واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة تألقه مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري المصري خلال مباريات الجولة 32. "مصطفى فتحي السبب" سموحة يخطف نجم الزمالك الأوحد في صفقة انتقال حر. أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير . شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف .

مصطفى فتحي سموحة - سفير اليابان بالقاهرة يؤكد لرئيس حزب المؤتمر تطلع بلاده لتوسيع أوجه التعاون مع مصر - بوابة الأهرام. حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري لموسم 20202021، وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رغبته فى عودة بعض المعارين . واصل مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة تألقه مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري المصري خلال مباريات الجولة 32. أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك، فضل الانضمام لنادي للفريق السكندري رغم امتلاكه اغراءات مالية من اندية كثيرة كانت ترغب في . نجح فريق سموحة السكندري في الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري . فيما تأكد بقاء مصطفي فتحي المعار الي سموحة ، ضمن صفوف الزمالك الموسم المقبل بعد المستوي المميز الذي قدمه مع سموحة منذ الانضمام اليه في يناير .

أكد مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف سموحة، أن ندرة مشاركته مع الفريق الأبيض والإصابة تسببا في غياب تألقه لذلك قرر الرحيل عن القلعة  مصطفى فتحي. شارك مصطفى فتحي بقميص سموحة حتى الان 18 مباراة لعب خلالها 1516 دقيقة ساهم بتسجيل 14 هدف سجل 9 أهداف متصدراًقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف .

Posting Komentar untuk "مصطفى فتحي سموحة - سفير اليابان بالقاهرة يؤكد لرئيس حزب المؤتمر تطلع بلاده لتوسيع أوجه التعاون مع مصر - بوابة الأهرام"